الجولة الثالثة

Last updated on فبراير 11th, 2020 at 06:44 م

IMG  wt4tl5 300x300 - الجولة الثالثة

خالد المسندي

ستنطلق الجولة الثالثة من كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بعد توقف دام حوالي اسبوعين وتحديداً يوم غداً الجمعة ، جولة سيكون الملمح الأبرز فيها التصحيح واصلاح الخلل للأندية التي ظهرت دون المستوى أو خالفت ما قد رُسم لها من قبل أجهزتها الفنية والإدارية قبل بداية الموسم، والاستمرارية والتعزيز للأندية الأخرى التي اظهرت مستوياتها ونتائجها تفوق أو ثبات على وتيرة مقبوله تقود لحالة تصاعدية مع مرور الجولات.

مواجهة الشباب والنصر عنوان الجولة و هي أبرز مواجهات الجولة الثالثة وأولى القمم في هذه النسخة من الدوري، فالشباب الجديد بمدربه وعدد من لاعبيه والباحث عن استعادة بريقه السابق ودافعه العودة للمنافسة على بطولة حققها آخر مرة في 2012. لايبدو خصم سهل وهو تاريخياً بالنسبة للنصر خصم مزعج مهما ساءت ظروفه، وفي المقابل النصر حامل اللقب وأكثر فرق الدوري استقرار وثبات في المستوى وحجم التغييرات في عناصره لا يكاد يذكر اطلاقاً. كل تلك العوامل (نظرياً) محفزة وتجعله الأقرب لنيل الثلاث نقاط، و يبقى لكل مواجهة سمتها الخاصة وظروفها لكن بالمحصلة نحن أمام مواجهة ممتعة وحماسية على الرغم من إراحة فيتوريا لعدد من لاعبيه من أجل مواجهة السد القطري في دوري أبطال آسيا .

جولة من قمتها يحاول الهلال والنصر الاستمرار في تحقيق العلامة الكاملة وحصد النقطة التاسعة خلال هذه الجولة ومن أسفل الترتيب يبحث كلاً من الفتح والوحده وضمك والرائد عن أولى نقاط الموسم على اعتبار خسارتهم للمواجهتين في الجوليتن الأولى والثانية، فيما تحاول بقية الفرق تفادي الأخطاء وتعويض ما خسرته من نقاط وتدارك أمرها من البداية.

الوسوم

اترك تعليقاً

Connect with:




لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق