“نرعاك” تستلم جائزة مجلس التعاون لدول الخليج العربي للتنمية المستدامة

نائب رئيس مجلس الأمناء عبير قباني: تطبيق "نرعاك 360" هو التقنية لصالح المريض

Last updated on أبريل 9th, 2020 at 07:18 م

 

حصدت المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية جائزة مجلس التعاون لدول الخليج العربي عن تطبيق ” نرعاك  360″ كأحد المشروعات الرائدة في العمل الاجتماعي و التنمية المستدامة.

وقد تسلمت الجائزة نائب رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الأستاذة عبير قباني وذلك في حفل افتتاح أعمال الاجتماع الخامس لوزراء العمل والشؤون والتنمية الاجتماعية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي استضافته سلطنة عمان بفندق كمبنسكي خلال الفترة من 2 ـ 4 من سبتمبر الجاري لتكريم الشخصيات والمؤسسات والشركات الرائدة في القطاع الخاص والعمل الاجتماعي.

وقد أوضحت “قباني” :  أن تطبيق “نرعاك 360” تم اطلاقه لتطوير خدمات الرعاية المنزلية، و إيمانا من المؤسسة بأهمية تسخير التقنية لتحقيق التنمية، وحرصاً على مواكبة رؤية المملكة 2030 والتحول الرقمي والتنمية المنشودة. حيث يهدف التطبيق لخدمة مريض المؤسسة والمراكز الطبية المتعاقد معها، بحيث يكون رضا المريض محور هذا التطبيق، الذي يراقب تقديم الخدمة بأسرع وقت، وتطوير الخدمات وقياس جودتها لما يَصْب في صالح مريض الرعاية المنزلية. كما يساهم في احصائيات دقيقة للخدمة والرقابة على تكاليفها.

وتقدمت “قباني” بالشكر لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة واضافت انه ما كان للنجاح أن يتحقق دون توجه ودعم من مؤسسات الدولة في تحديد أوجه التنمية ،ودون مجتمع يعي أهمية رسالة المؤسسة الخيرية ويساهم في تحقيق أهدافها.

PHOTO 2019 09 12 13 31 27 300x199 - "نرعاك" تستلم جائزة مجلس التعاون لدول الخليج العربي للتنمية المستدامة

 

الوسوم

اترك تعليقاً

Connect with:




لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق