الجمهور الإتحادي هو البطل

هل للجمهور دور في دعم ناديه؟

Last updated on يناير 9th, 2020 at 10:49 ص

 

 

الجمهور  - الجمهور الإتحادي هو البطل

مما لا شك فيه أن لحضور الجماهير في الملعب دور في دعم ناديها وربما في حصوله على الفوز في المباراة، ومن المهم الإشارة الى أن رابطة دوري المحترفين بدأت نشر بيانات حصر أعداد الجماهير ولكن منذ 2010-2011 غير أننا وجدنا في رابطة دوري المحترفين الجمهور الأكثر حضوراُ مما جعلنا نتسائل هل للجماهير علاقة بحصول النادي على البطولات؟

مما يتضح من الرسم المعلوماتي “الانفوجرافيك” أن النصر الذي حصل على بطولة الموسم الماضي 2019 لا يتمتع بجمهور كبير العدد حيث أن جمهور الاتحاد هو الأعلى حضوراً في ذلك الموسم، كما أن نادي الإتحاد الذي يتمتع بجماهيرية عالية لم يحقق ناديه البطولة إلا في عام 2009 إذا بدأنا الرصد منذ أن سُمي الدوري باسم دوري السعودي للمحترفين عام 2007.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. عزيزتي ناهد البطولة لها اسباب ومسببات ولو نظرنا إلى نادي الاتحاد ومن ذلك الاستقرار الإداري والفني للفريق ونلاحظ ان نادي الاتحاد حينما كان لديه استقرار نفسي وإداري وفني حقق اغلب بطولات الموسم خلاف البطولات الاسيوية ولكن حينما افتقد ذلك الاستقرار ام يستطع الحصول الا على بطوله كأس ولي العهد وعلى خجل وكذلك كأس الملك وفي سنوات متفاوتة. اذا من هذا المنطلق نعلم يقينا بأن نادي النصر حينما توفرت له الأجواء الفنيه والإداري والنفسيه حقق البطوله. فالجمهور بلا شك له تأثير وهذا ما فعله جمهور الاتحاد حينما وجد جمهوره يقف خلفهه ووجد الاستقرار الفني والإداري عادت له الروح بعد أن كان قاب قوسين او أدنى على الهبوط. وَكاد ان يحقق. بطولة الكأس لول ان اللاعبين لعبوا بروح الاتحاد وهاهو هذا الموسم يبدأ بداية جيده وسنجد ان الاتحاد يختلف عن المواسم السابقه.
    محبك عبدالله العبدالله. تحياتي للوالد سعيد

اترك تعليقاً

Connect with:




لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق