كيف أتقنت هواوي ميزة إلغاء الضجيج في سماعاتها

سماعات HUAWEI FreeBuds 3i متاحة للحجز المسبق في السعودية

Last updated on أغسطس 5th, 2020 at 04:23 م

HUAWEI FreeBuds 3i Black 300x300 - كيف أتقنت هواوي ميزة إلغاء الضجيج في سماعاتها

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة أن سماعاتها الجديدة True Wireless Stereo (TWS) التي تأتي مزوّدة بتقنية إلغاء الضجيج النشط، وهي HUAWEI FreeBuds 3i

بمساعدة ميزات الصوت المتقدمة وتقنية الميكروفونات الثلاثية، تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 3i لتزويد المستخدمين بتجربة صوتية لا مثيل لها. نتيجة للهندسة المبتكرة الحقيقية، تعمل كل ميزة في سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بسلاسة لتحسين الطريقة التي يستمتع بها المستخدم بمكالماته الهاتفية أو الموسيقى، وينقل تجربته إلى المستوى التالي.

السعر والتوافر
أصبحت سماعات HUAWEI FreeBuds 3i متوفرة الان للطلب المسبق بلونين كلاسيكيين: الأسود الكربوني والأبيض الخزفي، بسعر399 ريال مع هدايا قيّمة عبارة عن HUAWEI Band 4 & FreeBuds 3i Cover Case، ويمكنكم الطلب عبر متجر هواوي الرسمي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

أهمية الصحة العامة

تحرص شركة هواوي على الصحة العامة لعملائها وخاصة ما يمكن أن يتسبب لهم من مخاطر صحية بسبب الضوضاء أ فقد أجريت  دراسة مجموعة من الباحثين في 2017ونشرها مركز الوطني لمعلومات التكنولوجيا الحيوية، لمدة خمس سنوات على مرض السكري من الفئة الثانية واثبتت ان هناك تأثير ضار عليهم من قبل ضوضاء وسائل المواصلات، وولمتابعة شركة هواوي للابحاث الصحية الحديثة تميزت هواوي بانتاج ميزة إلغاء الضجيج وترقيتها.

ميزات سماعات هواوي:

-ميزات ذكية لإلغاء الضجيج وتقليل ضوضاء المكالمات بمساعدة الميكروفونات الثلاثية

-قدرات إلغاء الضجيج المتقدمة وميزات تقليل ضوضاء المكالمات، لتقديم أفضل تجربة صوتية للمستخدم.

-سماعات HUAWEI FreeBuds 3i قادرة على تزويد المستخدمين بتجربة صوتية كاملة مع ميزات صوتية ذكية ومكالمات بأصوات غامرة

-تصميم داخل الأذن أنيق وعمر بطارية طويل.

-هيكل السماعات صغير، لكنها تحتوي على تقنيات معقدة تأخذ عملية إلغاء الضجيج النشط إلى المستوى التالي وتلتقط صوت المستخدم بوضوح ودقة.

-لدى سماعات HUAWEI FreeBuds 3i ثلاثة ميكروفونات. بمجرد تنشيط تقنية إلغاء الضجيج النشط، تعمل الميكروفونان ذات الحساسية العالية (واحد خارجي وواحد داخلي) معًا لإلغاء الضجيج أو التداخل البيئي.

-تحسين تجربة إلغاء الضجيج عبر برنامج التشغيل الديناميكي المخصص مقاس 10 نانومتر المدمج في هيكل سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الصغير، إذ يمكن لسماعات الأذن توليد إشارات إلغاء ضجيج عكسية لإلغاء الضوضاء الخارجي، مما يوفر تأثير إلغاء الضجيج الأمثل.

-سهلة الاستخدام، وذلك بفضل ميزات مثل النقر الطويل الواحد لإلغاء الضجيج النشط أو النقر المزدوج للتحكم في الموسيقى والمكالمات، بالإضافة إلى الإقران المنبثق السهل الذي يعرض كلا من سماعات الأذن

-حالة البطارية1 توفر السماعات أيضًا 3.5 ساعة من التشغيل المتواصل لشحنة واحدة ولكن عند استخدامها مع العلبة، يمكن أن توفر ما يصل إلى 14.5 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة2

-يتيح نظام الميكروفون المزدوج محاكاة شاملة الضجيج واكتساب ضجيج أكثر دقة لتقديم تجربة إلغاء شامل للضجيج.

 

FreeBuds 3i Exploded View 300x150 - كيف أتقنت هواوي ميزة إلغاء الضجيج في سماعاتها

 

قصة الميكروفون:

موقع الميكروفونين، أحد المساهمين الرئيسيين في ميزات إلغاء الضجيج النشط ، وهو ماخضع لاختبارات صارمة لإلغاء الضجيج، مما يضمن التقاط المزيد من التفاصيل من البيئة الصاخبة.

يتم وضع الميكروفون الخارجي على أوسع منطقة على السطح المكشوف لسماعات الأذن بحيث لا تتأثر تقنية إلغاء الضجيج بكيفية وضع المستخدم للسماعات أو شكل أذن المستخدم. يتم وضع الميكروفون الآخر داخل سماعة الأذن بجوار الحجاب الحاجز مباشرة مما يضمن إمكانية التقاط الضوضاء المتبقي داخل قناة الأذن.

تحسين المكالمات الهاتفية:

بمساعدة ميكروفون واحد إضافي، وبإجمالي يصل عدد الميكروفونات إلى ثلاثة وإدخال تقنية إلغاء الضجيج النشط بالميكروفون الثلاثي. على عكس سماعات TWS التقليدية التي تلغي الضجيج بالميكروفونات المزدوجة، فإن إعداد الميكروفون الثلاثي لسماعات HUAWEI FreeBuds 3i يعزز كلاً من الصوت وكذلك صوت المستخدم للحصول على جودة اتصال أفضل.

يستخدم الميكروفونان الخارجيان تقنية تكوين الشعاع لالتقاط صوت المستخدم بشكل مباشر وتصفية الضجيج المحيط، بينما يلتقط الميكروفون الداخلي صوت المستخدم من الداخل. يتم بعد ذلك دمج هذه الإشارات الصوتية من قنوات متعددة معًا وإرسالها إلى الجانب الآخر من المكالمة، مما يسمح بصوت فائق الوضوح مع إعادة إنتاج دقيقة لكل كلمة.

*حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

اترك تعليقاً

Connect with:




لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق