إبداع الشباب في نادي الرياض الادبي

النشاط 11من منتدى الشباب الإبداعي

Last updated on يوليو 28th, 2020 at 09:35 م

منذ أن تدخل هذا المبنى وأنت تمني نفسك بوقت لا يشابه وقت في حديث عن الشباب والتجارب المبدعة

بدأت الندوة بمقدمة افتتاحية رشيقة تلتها الروائية حنان القعود تشبه أحلام الشباب المتحفز بكل ثقة لسرد أمانيه التي حققها وعدد خطوات الطريق الذي نزع الأشوامك منه حتى يحقق هدفه

نعم في نادي الرياض الأدبي مساء الأربعاء 21 يناير 2020 كانت الندوة الحادية عشرة من منتدى الشباب الإبداعي بعنوان ” تجارب شبابية إبداعية ” ضمن سلسلة التجارب الشبابية التي يقدمها المنتدى بفعالياته وبرامجه الكثيرة والمتعددة التي تجاوزت 300 فعالية منذ انطلاقه قبل عدة سنوات .
ويشارك في الندوة التي تقام في مقر النادي بحي الملز المؤلف فيصل خلف، ومديرة المشاريع لولوة المسفر، وصانع المحتوى فيصل الأحمري، وتديرها الروائية حنان القعود .

القعود 300x209 - إبداع الشباب في نادي الرياض الادبي

مديرة الحوار الروائية حنان القعود

 

300x208 - إبداع الشباب في نادي الرياض الادبي

مديرة المشاريع لولوة المسفر

فيصل 300x213 - إبداع الشباب في نادي الرياض الادبي

فيصل مخلفي

300x203 - إبداع الشباب في نادي الرياض الادبي

صانع المحتوى فيصل الأحمري

من جهة أخرى أوضح رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور صالح المحمود أن الأمسية تأتي ضمن أنشطة منتدى الشباب الإبداعي توثيقا ونقلا لتجارب الشباب في مجالات إبداعية متنوعة، تنقل خبراتهم و تجاربهم في جو حواري يسهم في تكوين نظرة عامة لأعمالهم، وتثقيف أعضاء المنتدى من شباب و شابات الوطن.

الحمود 244x300 - إبداع الشباب في نادي الرياض الادبي

وبين المحمود أن النادي يسعى لتكوين مصدر توعوي ثقافي ومنبر تطويري لكل مبدع ومبدعة من خلال المنتدى الهادف لبناء وتأسيس مجتمع شبابي إبداعي متلاقح بتجاربه ومهاراته وقدراته لينتج أفكاراً تتمازج مع توجه الدولة لمأسسة العمل الثقافي.

صورة د.صالح المحمود من جريدة الرياض

الوسوم

اترك تعليقاً

Connect with:




لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق