مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجية”PR GROUP” في احتفالها بالعيد

مجموعة "الواتساب"كيف تطورت إلى أيقونة تفاعل إتّصالي!

Last updated on أغسطس 5th, 2020 at 05:16 م

سجل “الواتساب” أعلى درجات الاستخدام في السعودية حسب موقع GMI حيث وصل نسبة استخدامنا لهذا التطبيق 73% في السعودية بينما احتل السناب شات مثلاً 39%.

ووجد المختصون في التفاعل عبر منصة واتساب آب القدرة على التواصل الافتراضي ومن ثم التواصل على أرض الواقع وهي تجربة فريدة وضحت من خلال مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجية التي أسسها الأستاذ ماجد آل حسنة عام 2015 وتضم أكثر من 150 مختصا في الإعلام والعلاقات العامة .

بدأت المجموعة والتي حددت أهدافها في نقل المعرفة العامة في الإعلام والاتصال، والمشاركة ،و تبادل المعارف والخبرات بتجديد العلاقات بين الأفراد أو المؤسسات والجهات الحكومية ومن ثم تقديم الخدمات للمختصين في الإعلام والاتصال والعلاقات العامة عبر أنشطة متنوعة من تنظيم ورش العمل والزيارات للقطاعات الحكومية والأهلية المهمة وكذلك اللقاءات الدورية.

يوم الإثنين الماضي 17 يونيو 2019 نظمت المجموعة حفل معايدة بمناسبة ⁧عيد الفطر المبارك 1440هـ، وجمع هذا الحفل نخبة من المختصين بالعلاقات العامة والإعلام وكتّاب الرأي المؤثرين داخل السعودية ودول الخليج، وذلك في المتحف الوطني بالعاصمة الرياض.

بدأ الحفل بجولة حول المتحف الوطني للتّعرف على تاريخ الجزيرة العربية، أطلع مدير المتحف الوطني الأستاذ عبد الله الزهراني الحضور على مقتنيات المتحف موضحاً أهمية المتحف كواجهة ثقافية مشرفة للمملكة، موثقاً تاريخ الجزيرة العربية وحضاراتها المتنوعة.

ثم بدأ الحفل على أنغام المعزوفات الموسيقية من قبل صالون الرياض الفني ورحب مؤسس ورئيس مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجية الأستاذ ماجد آل حسنة بالحضور، معرفاً بالمجموعة التي تجمع كوكبة من المتخصصين في العلاقات العامة والإعلام  وكتّاب الرأي في القطاع العام والخاص.

وأكد نائب رئيس هيئة السياحة والتراث لقطاع الآثار والمتاحف الأستاذ رستم بن مقبول الكبيسي، خلال حديثة أن المتحف الوطني يضم مجموعة من القطع الأثرية النادرة تم التنقيب عنها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، واستعادة بعض منها من خارج المملكة.

وذكر وكيل الاتصال الإستراتيجي ودعم العملاء والمتحدث الرسمي للهيئة العامة للإحصاء الأستاذ تيسير المفرج،عند تكريمه أن هذه المجموعات المهنية فرصة عظيمة لتبادل المعارف والعلاقات ومشاركة الخبرات بين الأفراد والجهات الحكومية.

وأثناء الحفل ألقى الإعلامي عادل أبو حيمد كلمته مبتهجاً بقوة الحضور وتنوعهم واختلاف مدارسهم، موجهاً شكره لرئيس المجموعة الأستاذ ماجد آل حسنة على ما يقوم به من تضحيات في سبيل نجاح المجموعة.

[KGVID]https://www.abaadnews.com/wp-content/uploads/2019/06/تقرير-مجموعة-العلاقات-العامة-والاعلام-الخليجي-1.mp4[/KGVID]

هذا وقد كرمت المجموعة رعاة الحفل:

تكريم صحيفة مباشر

تكريم صالون الرياض الفني

تكريم رف الإبداعات للدعاية والإعلان

تكريم حلويات حبيبة

تكريم صهيل

تكريم مؤسسة فن الوطن

تكريم صحيفة أبعاد

وتم تكريم اذاعة U FM

كما تم إطلاق منصة “سناب شات” الخاصة لتكون مجموعة تفاعلية تجمع المهتمين.

*الصور لفن الوطن

الوسوم

اترك تعليقاً

Connect with:




لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق