محمد بن سلمان في قمة العشرين .. قيادة وتميّز

تغريدات حول العالم عن القائد الشاب

Last updated on يوليو 12th, 2019 at 11:25 م

السعودية في قمة العشرين ، لم تكن حدثا عابرا!  بل حدثا اهتمت به وسائل الإعلام في الداخل والخارج، وذلك لما تمثل المملكة العربية السعودية من ثقل دولي، مما جعل المغردين في منصة تويتر من السعوديين والعالم يحتفون بالدولة العربية اللامعة في كوكبة العشرين.

أولا: تغريدات القادة في قمة العشرين:

غرد عدد من القادة في قمة العشرين عن سعادتهم بلقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نورد بعض منها:

جوكو ويدودو – رئيس اندونيسيا :
الاجتماع الثنائي مع ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان في قمة العشرين، بعد ظهر أمس،  ناقشنا إنشاء مجلس استشاري رفيع المستوى، والتعاون بين بيرتامينا وأرامكو، واهتمام إندونيسيا بالمشاركة في رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
Pertemuan bilateral dengan Putra Mahkota Kerajaan Arab Saudi Pangeran Mohammad bin Salman di sela KTT G20, siang tadi. Kami membahas soal pembentukan Dewan Konsultasi Tingkat Tinggi, kerja sama Pertamina dan Aramco, serta minat Indonesia berpartisipasi dalam visi Saudi 2030

ناريندرا مودي – رئيس الهند:
اللقاء مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان،استعرضنا فيه سويا مجمل العلاقات بين الهند والسعودية، محادثاتنا اليوم سوف تزيد من قوة و متانة العلاقات الثنائية بين شعوبنا.
Met Crown Prince Mohammed bin Salman. We reviewed the full range of relations between India and Saudi Arabia. Our talks today will add great strength to bilateral ties between our nations

جايير بولسونارو – رئيس البرازيل:
بتصميمي الراسخ على جلب الاستثمارات إلى بلدنا، تحدثت مع الأمير محمد بن سلمان، وهو أكبر اقتصادي في العالم العربي، حول فرص الاستثمار في البرازيل ، إننا نعتمد موقفا أكثر توازنا في الشرق الأوسط.
Firme em minha determinação de trazer investimentos para nosso país, conversei com o Príncipe Mohammad bin Salman da Arábia Saudita, maior economia do mundo árabe, sobre oportunidades de investimento no Brasil. Estamos adotando uma posição muito mais equilibrada no Oriente Médio.

ثانياً: المغردون من أنحاء العالم:

4 1024x575 - محمد بن سلمان في قمة العشرين .. قيادة وتميّز

التغريدات التي تم إعادة تغريدها حول مشاركة ولي العهد في قمة العشرين  1024x738 - محمد بن سلمان في قمة العشرين .. قيادة وتميّز

البحث ذات الصلة بمحمد بن سلمان خلال ٧ أيام الماضية  1024x733 - محمد بن سلمان في قمة العشرين .. قيادة وتميّز

ثالثاً: المغردون في السعودية:

تغريدات 1024x642 - محمد بن سلمان في قمة العشرين .. قيادة وتميّز

 

وهنا كيف تفاعل السعوديون مع قائدهم وبلادهم في مشاركتها الفاعلة في قمة العشرين في اليابان ، سواء مع اللون الرمادي الذي يوضح ارتفاع التفاعل مع “قمة العشرين”  بينما يوضح اللون الأخضر مدى ارتفاع التغريدات حول “محمد بن سلمان في قمة العشرين” ، أما اللون الوردي فيشير إلى تفاعل المغردين مع “محمد بن سلمان في قمة العشرين”.

 

*الصورة موقع قناة العربية

الوسوم

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق