القوة الجديدة لقراءة الوجه

للمؤلفة: روز روزتري

Last updated on أبريل 30th, 2020 at 03:42 م

القوة الجديدة لقراءة الوجه
تأليف: روز روزتري
سنة نشر الكتاب: 2018م
الناشر: مكتبة جرير
تصفح الكتاب:
تبادرك أول صفحة من الكتاب بإيراد المؤلفة للإشادة ببرنامج “أسرار روز روزتري لقراءة الوجوه” ، واستعراض لقائمة بأسماء وصور الشخصيات المدرجة في الكتاب.
ينطوي محتوى الكتاب بأجزائه الثلاثة على تعليم القارئ المفعم بالقوة -بحسب وصف روزتري- مهارات عن طريقها يستطيع قراءة تعبيرات وجوه الناس لمعرفة حقيقتهم الضمنية، والذي يُعرف باسم علم الفراسة ولا يتم إتقانه إلا بالتحلي بالقوة والذكاء، ومن ثم كيف يستطيع القارئ قراءة أسرار الوجوه وترجمتها من خلال رسمة الحاجب وشكل العين والأذن والابتسامة وانتهاءً بالوجنات وأبعادها ، التي بحسب اختلاف شكلها يختلف نمط الشخصية، وكيف أن “الأحمال الانفعالية” التي قصدت بها المشاكل المتراكمة في العقل اللاواعي ،تؤثر بشكل غير مباشر على معطيات الوجه.
إن لعلم الفراسة مهارات تقوم على كيفية تجاهل المعطيات والسمات التي لا تستحق عناء رؤيتها أو التركيز عليها، ومن جهة أخرى كيفية التعامل مع الصفات المثيرة للاهتمام وتفسير معطيات الوجوه والصفات الجسدية كذلك، والتي تتسم بالوضوح و”الإفراط” دلالةً على تكرارها.

الجدير بالذكر هنا أن البساطة والسهولة والانسياب تحقق للقارئ أفضل النتائج في علم الفراسة، ذلك العلم الذي يمكن أن نستفيد منه في مجال التوظيف والإبداع في العمل ، وفي العلاقات الإنسانية وفي الحياة العاطفية كذلك.

وتوضح المؤلفة في الجزء الأخير من الكتاب أوجه الاختلاف بين مناطق أولويات الحياة ،والتي تم تصنيفها بناءً على ثلاث أطوال للوجه، ولكل طول معطيات مختلفة.

وحول ما إذا كانت لبعض معطيات الوجه علاقة بمقومات الجاذبية لدى الأشخاص،اختتمت روزتيري كتابها بمراجعة شاملة لكل ما تم سرده حول فئات قراءة الوجه المتعلقة بالحياة العاطفية, مع إرفاق شكر وتقدير وامتنان لجميع الملهمين في مجال علم الفراسة.

من هي روز روزتري؟

روز 1 - القوة الجديدة لقراءة الوجه

الوسوم

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    انصح بقراءة الكتاب لمن يعملون في العلاقات العامة وإدارة التسويق حيث انه يعتبر بمثابه العنصر الفعال في التعرف على مواطن القوة والضعف للطرف الآخر والوقت المناسب ومدى تقبل الطرف الآخر للاستماع

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق