الموسيقار.. فهد الهريفي يعزف بروح التّحدي

الإنفتاح والعاطفة الأبرز في تغريداته

فهد الهريفي لاعب ومحلل مشاكس يطرح رأيه بكل شفافيه ..اللاعب الشاب الذي اعتزل الرياضة ولم تعتزله الأضواء، وبقي مشاركاً جمهوره عبر حسابه الشخصي في تويتر، وضح في تغريداته وتحليلاته للأحداث الرياضية، جرأته وهو حين ينشر آرائه لا يخشى لومة لائم وصراحته الدائمة محل جدل.

كما تعودنا في هذا القسم من الصحيفة أن نستخدم  خدمة IBM Personality Insight اليوم نحلل تغريدات اللاعب فهد الهريفي، لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي، بهدف التعرف على كيفية يتفاعل مع العالم من خلال قياس خصائص خمسة، وهي:

الانفتاح ويقيس مدى تقبل الشخص للتجارب الجديدة والمتنوعة، الضمير الحي ويقيس ميل الشخص للتصرف بتفكير وبطريقة منظمة، والانبساط ويقيس ميل الشخص لأن يكون متحفزاً أكثر مع الآخرين، والمحبة وتقيس تعاون الشخص وعطفه على الآخرين، والعاطفة ويقيس مدى حساسية مشاعر الشخص للبيئة المحيطة به.

الخمسة - الموسيقار.. فهد الهريفي يعزف بروح التّحدي

يظهر من الرسم البياني في الأعلى تميز شخصية اللاعب فهد الهريفي بالانفتاح والعاطفة والمحبة بشكل كبير مقارنة ببقية الخمس خصائص ثم الانبساط والضمير الحي.

الحي - الموسيقار.. فهد الهريفي يعزف بروح التّحدي

وفي جوانب خاصية الضمير الحي لدى تغريدات اللاعب فهد الهريفي برز جانب الكفاءة الذاتية والحذر كما يظهر في الرسم أعلاه، وهذا يفسر إلى ما كتبه في أبريل 2019 عن مشكلة النصراويين. 

.png - الموسيقار.. فهد الهريفي يعزف بروح التّحدي

أما بالنسبة للمحبة والقبول من الآخرين فقد برز جانب الثقة والإيثار والتعاون والعطف بشكل كبير. وهذا يظهر عندما طلب الهريفي أن تتواجد والدته حفظها الله في مباراة اعتزالة. 

1 - الموسيقار.. فهد الهريفي يعزف بروح التّحدي

وقد برز في خاصية الانفتاح، جانب التحدي والاهتمامات الفنية بشكل ملحوظ، ويبرز هذا الجانب في عدد من تغريداته ومنها ما تحدث عن الفني الصادق.

.png - الموسيقار.. فهد الهريفي يعزف بروح التّحدي

وفي خاصية العاطفة برز جانب العرضة للتوتر بشكل كبير مقارنة ببقية الأوجه

.png - الموسيقار.. فهد الهريفي يعزف بروح التّحدي

وأخيراً الانبساط فقد برز بصورة كبيرة جانب السعي للحماس وارتفاع مستوى النشاط

الوسوم

تعليق واحد

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق