“معارف للتعليم والتدريب” وإرساء معايير قوية للتعليم عن بعد في السعودية

المنصات الافتراضية حققت نسبة 93% على مؤشر رضا أولياء الامور

نجحت “معارف للتعليم والتدريب“، -أحد أكبر مالكي ومشغلي المدارس الخاصة في المملكة العربية السعودية-، برفع مستوى معايير التعليم عن بعد محلياً بعد مضي أسبوع واحد فقط على انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث حضر 98% من الطلاب في أول أسبوع من مرحلة التعليم عن بعد، وتم تقديم أكثر من 23 ألف جلسة تعليم تفاعلية خلال أسبوع واحد فقط،  وتتمتع معارف بسمعة تربوية وتعليمية وتدريبية متميزة استحوذت على رضا العملاء، حيث حققت منصات التعليم عن بعد لديها نسبة 93% على مؤشر رضا أولياء الامور.

الجدير بالذكر أن “معارف” قدمت مبادرة واسعة النطاق لإعفاء أولياء الأمور من رسوم طلاب رياض الأطفال خلال فترة التعليم عن بعد.

معارف للتعليم والتدريب:

تمتلك ” معارف” خبرة تمتد لأكثر من ثمانية وأربعين عاماً بمجالي التعليم والتدريب، وتتميز بالتالي:

  • تمتلك ” معارف” أكثر من 80 مرحلة تعليمية متمثلة في 13 مجمعاً تعليمياً بمختلف مدن المملكة.
  • تتبع لمعارف عدة مدارس هي: ”مدارس المنارات“ و”مدارس الفيصلية الإسلامية “ بالإضافة إلى مدارس ”الروابي الخضراء العالمية “ و مدارس ”نور الإسلام“، ويدرس في هذه المدارس أكثر من 22 ألف طالب وطالبة.
  • تفوق الدارسين بمدارس معارف بالبرامج الوطنية والدولية وحصولهم على منح دراسية في أفضل الجامعات العالمية
  • لدى “معارف” كوادر بشرية مدربة تعمل في بيئة عمل مثالية، ويعمل لديها أكثر من 2800 منسوب ما بين معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات.
  • تتعدد وتتنوع أنشطة “معارف” من تدريب تكنولوجيا المعلومات ومراكز لتنمية مهارات الحياة واللغة الإنجليزية وصعوبات التعلم، وتتنوع فيها البرامج والمسارات التعليمية (عربية ، دولية , عالمية).
الوسوم

اترك تعليقاً

Connect with:




لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق